صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصحة توجه بالوقوف على الاحتياجات العاجلة لمستشفى العيون بالجنينة

9

 

الاماتونج: سلمى عبدالرازق

أعلنت وزارة الصحة الاتحادية عن تكوين لجنة فنية تضم الهندسة الطبية,والهندسة الإنشائية بجانب الطب العلاجي للوقوف على الاحتياجات من المعدات والأجهزة الطبية لمستشفى العيون (تحت الإنشاء) بالجنينة بولاية غرب دارفور .
ووجه الوزير الأستاذ الخير النور المبارك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوالي غرب دارفور حسين يس حمد يرافقه وزير المالية بالولاية و بحضور الإدارات المختصة بالوزارة, اللجنة الفنية لزيارة المستشفى للوقوف على الاحتياجات العاجلة ميدانيا وتعهد بتوفير الأجهزة والمعدات المطلوبة فضلا عن الكوادر المختصة توطينا للعلاج بالولاية ضمن توجيهات رئاسة الجمهورية في ذلك .
ووعد الوزير , بالجلوس مع وزارة المالية لضمان الدعم اللازم والتدفقات المالية بمايسهم في سرعة الإنجاز مشيدا بجهد الولاية في دعم الصحة بمافي ذلك المشاريع الممولة إتحاديا .
وكشف الوالي حسين حمد, ان العمل جاري في عدة مشاريع ممولة من الحكومة الاتحادية ومنها مستشفى العيون لافتا إلى توجيهات من رئيس الجمهورية فيما يتعلق بمستشفى الجنينة لتنفيذه من قبل وزارتي المالية والصحة الاتحاديتين منوها إلى شروع الولاية في استكمال مبانيه في حين يحتاج إلى الأجهزة والمعدات . .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد