صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصحة : لم نتمكن من التواصل مع 50% مِـن المسافرين

10

الصحة : لم نتمكن من التواصل مع 50% مِـن المسافرين، بسبب أنهم قاموا كتابتهم معلومات مغلوطة

الخرطوم : الاماتونج
كشف وزارة الصحة ولاية الخرطوم عن عدم تواصلها مع ٥٠% من القادمين للسودان في فترة ال٤٨ ساعة التي تم فيها السماح لدخول العالقين خارج السودان من جهته رصد محرر الاماتونج بيان وزارة الصحة الموضح ادناه .
المواطنين الاعزاء دأبت وزارة الصحة منذ بداية الأزمة على تكوين فرق عمل مختلفة من أبناءكم وبناتكم من الكوادر الطبية تعمل على مدار الساعة للحد من انتشار جائحة كورونا التي أطاحت بأعتى الأنظمة الصحية فـي العالم.
كما تعلمون أن كل الحالات الموجبة لڤايروس كورونا لدينا حتى الآن كانت قد قدمت إلى السودان في فترة استثناء الرحلات لـ 48 ساعة عبر مطار الخرطوم، وقد قمنا بدورنا بالفحص على كل القادمين عن طريق جهاز قياس درجة الحرارة وملء الاستمارات للتواصل معهم، ولكننا للأسف لم نتمكن من التواصل إلا مع 50% مِـن المسافرين، بسبب أن بقيـة الركاب قاموا بكتابة معلومات مغلوطة وأرقام هواتف خاطئة لذا لم نتمكن من متابعة حالتهم الصحية، فنرجوا منهم شاكرين الاتصال على الرقم 221 حرصاً منا على صحتهم وصحة أعزائهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد