صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الصيحة) تكشف تفاصيل توزيع مكاتب القصر على المجلس العسكري

22

الخرطوم: مريم أبشر

كشفت معلومات (الصيحة)، أن رئاسة الجمهورية، أكملت ترتيبات تخصيص وتهيئة مكاتب أعضاء المجلس العسكري الانتقالي بالقصر الرئاسي الجديد.

وأكدت المعلومات أن رئيس المجلس الفريق أول عبد الفتاح البرهان، باشر منذ الأربعاء الماضي، نشاطه ولقاءاته بمكتب الرئيس المخلوع عمر البشير، فيما استهل نائبه الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتى” نشاطه منذ اليوم الثاني بعد أدائه القسم من مكتب رئيس المجلس الانتقالي الأول، المخلوع عوض ابن عوف عندما كان نائباً أول للبشير، فيما خصصت إدارة القصر مكتب النائب في النظام السابق عثمان كبر لمسؤول الملف السياسي بالمجلس الفريق الركن عمر زين العابدين، وذكرت المصادر أن بقية أعضاء المجلس تم توزيعهم على مكاتب مساعدي الرئيس السابقين، ويرحج أن يكلف بقية أعضاء المجلس بالإشراف على الملفات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية الخاصة بإدارة الدولة بعد تكوين الحكومة.

وعيّن المجلس العسكري وفقاً للمصادر، أمينا عاماً حلّ محل أبوبكر عوض الأمين العام السابق بالقصر، لشغل مهمة وزير رئاسة الجمهورية، فيما لا يزال الأمين العام السابق لرئاسة الجمهورية موجوداً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد