صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الضرائب تعلن الاضراب

11

أعلنت لجان المقاومة بديوان الضرائب الاضراب يومي الثلاثاء والأربعاء (17-18 مارس القادم) وطالبت في بيان جديد اطلعت عليه (خبطة نيوز) باقالة المدير ، وتكوين لجنة فساد حقيقية
وايقاف التمكين الجديد -حسب وصف البيان- وقالت لجان المقاومة (نطالب ببيئة عمل معافية) بالاضافة لتحسين مستحقات العاملين.
وقال البيان: (نحن مهنيون فى مركب واحدة و نمضي معا فى طريق استحقاقات الثورة و حقوق العاملين و ليس المعارك الجانبية لأنها كواقع غير موجودة إلا فى اذهان البعض و الامر لا يخلو من مصلحة ضيقة على حساب الزملاء) وقال البيان: (سنرسي على اصلاح مؤسسات الخدمة المدنية و نبدأ بديواننا فكل من يناضل ضد الظلم و له روح الثورة فهو عضو بلجان المقاومة)، واشار البيان أنهم لم يتلقوا رد على مذكرتهم السابقة التي قدمت للرئيس مجلس الوزراء و صورة لقوى التغيير و لتجمع المهنيين السودانيين وللجنة تفكيك النظام السابق.
وأضاف البيان: (نحن لا نثق إلا فى بعضنا كزملاء نقف يد واحدة لمصلحة الدولة ككل حسب القانون ولا رجعة عن استخدام الوسائل الديمقراطية المكفولة قانونا بما فيها الٳضراب العام من ٲجل تحقيق اهداف العاملين المشتركة).
واعتبر البيان أن (المدير) شوكة و حائط منيع لتحقيق امال الثورة و حقوق العاملين و انه غريب عنا و نحن بعيدون عنه فرض علينا ثم وافقنا معتقدين بأنه خير نصير لأهداف الثورة، بالرغم من عدم المامه بأي عمل فنى او مهنى بديوان الضرائب الذي افنينا اعمارنا فيه، وأكد البيان ان المدير اختار ان يكون فى جانب الضد للعاملين كسياسة فوقية مغرورة كان يسلكها النظام البائد لترهيب ووعيد العاملين ولم يفكك (الدولة العميقة) ولم يحارب الفساد والامور تسير كما كانت عليه.

صحيفة الصيحة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد