صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطاهر حجر يزور الجزيرة للتبشير بالسلام

49

الخرطوم  : الأماتونج

أكد رئيس قوى تحرير السودان الطاهر حجر عضو مجلس السيادة الإنتقالي أن ولاية الجزيرة تمثل سودانا مصغرا بكل تنوعه الإثني والقبلي وتناغمه وتعايشه السلمي.

واوضح أن زيارته لولاية الجزيرة تأتي في إطار جولاته للتبشير بالسلام وإعترافا وتقديرا لتاريخ الجزيرة النضالي الطويل ووقوفها ضد كافة الأنظمة الشمولية ودورها في منافحة النظام المباد.

وكان في إستقبله بولاية الجزيرة بقصر الضيافة بمدني الدكتور عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة و تستمر زيارته أربعة أيام وتشمل الزيارة عدداً من المحليات والمدن وجامعة الجزيرة والطرق الصوفية ومكونات المجتمع.

و أكد والي الجزيرة زيارة حجر تعد خطوة مهمة في تحقيق شعارات ثورة ديسمبر المجيدة بإنضمام حركات الكفاح الثوري لركب السلام وإن عودة الحركات المسلحة لأرض الوطن تعتبر مساهمة حقيقية في الإستقرار والنمو الإقتصادي والنهضة مضيفا إن السودان يحتاج الى جميع أبنائه في هذه الفترة المهمة لدعم الإنتقال والتحول نحو ديمقراطية نصبو إليها جميعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد