صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطرق والجسور بولاية الخرطوم تواصل جهود نظافة مصارف المياه

11

الخرطوم : الأماتونج

قامت اليوم إدارة مصارف المياه بهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم وفي إطار اعمال طوارئ خريف هذا العام والتي تقوم بها الهيئة وبحضور مدير عام الهيئة المهندس محمد المثنى حسن بالوقوف على أعمال تدعيم وترفيع التروس النيلية بمنطقة الشقلة والقيعة وصالحة بمحلية أم درمان.

كما شملت الأعمال نظافة وتطهير المصارف الرئيسية بمحلية الخرطوم حيث استهدفت نظافة وتطهير مصرف 41 بالقطاع شرق وغرب تقاطع باشدار ومصرف الصحافة زلط القطاع شمال تقاطع الميناء البري إلى جانب نظافة الآبار وقفل البوابات النيلية والتشغيل التجريبي للطلمبات النيلية وذلك تحسباً لأي زيادات في مناسيب النيل . كما قامت ادارة مصارف المياه بالهيئة بتدعيم وتقوية التروس النيلية بمنطقة القشارات على النيل الابيض ومراجعة مواقع الهشاشة وقفل عبارة شرق النادي الوطني علي النيل الازرق فضلاً عن دورها في رفع الأنقاض وتحسين البيئة حول المصارف التي تم تطهيرها . إلى ذلك أكدت هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بأهمية هذه الأعمال ودورها في عملية تصريف مياه الأمطار بصورة جيدة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد