صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطرق والجسور ومصارف المياه بالخرطوم تتفقد أعمال طوارئ الخريف بالولاية

11

تفقد اليوم المهندس مختار عمر صابر مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم يرافقه مدير الإدارة العامة للمشروعات المهندس التجاني يعقوب ومدير الإدارة العامة للدراسات والتصاميم المهندس الحاج محمد سليمان ومدير المكتب التنفيذي المهندس شريف خالد ،الأعمال المنجزة بواسطة العمل المباشر والمقاولين والتي تتم وفق خطة الهيئة لخريف هذا العام حيث وقف علي أعمال شركة جاهزون بمصرف شارع الثورة بالنص ومصرف الشنقيطي شمال خور شمبات بمحلية كرري . فيما وجه بالاسراع في إزالة حشائش خور القماير والاستعجال بتنفيذ بوابات الجسور النيلية بمنطقة السروراب للحد من تأثير السيول كما وجه مدير عام الهيئة بزيادة الآليات العاملة والترتيب مع إدارة المشروعات بدعم إدارة مصارف المياه فرع كرري بعدد من المهندسين والفنيين مشدداً على الانتهاء من الأعمال وفق البرنامج الزمني المحدد . وعلي صعيد متصل وقف مدير عام الهيئة والوفد المرافق له علي أعمال نظافة وفتح مصارف شارع النيل ام درمان وشارع الوادي شمال وجنوب تقاطع الابراج إلي جانب نظافة وتطهير مصرف السوق الشعبي ونظافة شارع الواجهة شمال جسر ود البشير.

كما شملت الزيارة أعمال الخريف التي تجري بمحلية أمبدة وتفقد الأعمال المنجزة مع المقاول شركة اكتك بكل من مصرف الواجهة ومصرف الاربعين ومصرف الواجهة دار السلام ومصرف 25 قندهار والذي يتم العمل فيه بواسطة العمل المباشر موجهاً شركة اكتك المنفذة بزيادة القوة العاملة والعمل على رفع الأنقاض فوراً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد