صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطيران المدنى يعلن عن اتفاق لأسعار التذاكر للسعودية

9

الخرطوم : الاماتونج

 توصلت سلطة الطيران المدني  لإتفاق مع شركات الطيران الوطنية والعربية على طرح سعر خاص لتذاكر السفر الجوي من الخرطوم على قطاع (جدة _ الرياض _ الدمام ) بالمملكة العربية السعودية في الفترة بين ٢٢ _ ٣٠ سبتمير بداية  من ٧٥ ألف جنيه للتذكرة مع مراعاة درجة المقعد و زمن الحجز .

وقال السيد إبراهيم أحمد مدير ادارة النقل الجوي بالسلطة أن مدير عام سلطة الطيران المدني إبراهيم عدلان قد وجه بتسهيل مهمة شركات الطيران الوطنية والعربية العاملة بالبلاد لنقل جميع المواطنين المغادرين إلى المملكة العربية السعودية وستقوم السلطة بتصديق رحلات إضافية لشركات النقل الجوي في الفترة المحددة بين ٢٢ _ ٣٠  سبتمبر الحالي . موضحا ان جهود سلطة الطيران المدني بالتدخل تأتي لمنع المنافسة الضارة بالمواطن المسافر و حمايته

و إنهاء الأزمة التي أدت الى ايقاف بيع تذاكر الرحلات الجوية الى السعودية من قبل الطيران المدني إثر الزيادة الجنونية لأسعار ها.

و من جهة أخرى أوضح السيد أمين دائرة السفر باللجنة التسييرية لاتحاد وكالات السفر والسياحة عماد ابو زيد أن الاتفاق يعد مجزياً خلال هذه الفترة لإنقاذ اقامات السودانيين العاملين في المملكة قبل فوات الأوان.

و أشار إلى أن الحل ليس مرضيا بالكامل لكنه لإنقاذ العاملين في السعودية من انتهاء إقاماتهم”.

وطالب أبوزيد المسافرين بتبليغ لجنة التسيير بأية تغيير يطرأ على أسعار التذاكر المعلن بموجب الاتفاق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد