صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العاملون بـ”مياه الخرطوم” في مواجهة “إزالة التمكين” غدا

11

الخرطوم : الأماتونج

ينفذ العاملون بهيئة مياه ولاية الخرطوم وقفة احتجاجية في الحادية عشر من صباح غدا الثلاثاء بمباني الهيئة برئاسة هيئة مياه ولاية الخرطوم بشارع الجمهورية أمام جامعة النيلين الدراسات العليا تنديدا بقرار لجنة ازالة التمكين الذي قضى بحل اللجنة التسيرية وانتقادا لسياسة إدارة الهيئة في استخدام نهج النظام السابق المحلول الاستبدادي تجاه العاملين واستخدامها وسيلة التهديد والنقل التعسفي للعمل دون دفع مستحقاتهم المالية واتباع سياسة تخويف العاملين.

وأكدت اللجنة التسيرية المحلولة في بيان أصدرته اليوم الإثنين مزيل باسم رئيسها منى عبد المنعم؛ وقفتها الصلبة تجاه قضايا العاملين واوضحت انها لم تستلم قرار بحلها من لجنة ازالة التمكين واسترداد الأموال العامة. واوضحت انها ستستمر في عملها مناهضة لقمع الادارة ممثلة في مديرها العام مامون عوض للعاملين لعدم تجاوبه مع اللجنة في العمل على حل مشكلة استحقاقات العاملين ومحاربة الفساد والكشف عن برنامج الصيانة السنوية للمحطات وميزانيتها وبقية المطالب التي رفعها العاملين من خلال لجنتهم التسيرية.

وقدمت اللجنة الدعوة للصحفيين والإعلاميين وكل لجان المقاومة والتنسقيات وكل القوى الثورية واللجان المهنية الثورية وكل اللجان التمهيدية والتسيرية الملتزمة بأهداف الثورة والمنحازة للتغيير للمشاركة في الوقفة وشكرت كل من من تضامن معهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد