صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العراقي يشيد بالشرطة لتصديها للمحاولات التخريبية وتهديد امن الوطن

23

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
امتدح معتمد محلية جبل اولياء العميد شرطة د.ابوعبيدة العراقي جهود الشرطة الشعبية في المرحلة الفائتة ومشاركتها الفاعلة في كافة البرامج والاعمال الاستراتيجية والامنية فيما يتعلق باسناد الشرطة العامة للتصدي علي المحاولات التخريبية وتهديد امن الوطن والمواطن وتفويت الفرصة علي المتفلتين الذين يحاولون زعزعة امن المحلية .
واعلن لدى لقائه وفد الشرطة الشعبية والمجتمعية بولاية الخرطوم برئاسة ابوبكر احمد الشيخ منسق الشرطة الشعبية بولاية الخرطوم كباشي تاج الدين منسق الشرطة الشعبية بالمحلية بانقا محمد زين منسق الشئون العامة بالمحلية وعدد من الاعضاء
المعتمد عن دعمه واسناده لكافة برامج الشرطة الشعبية ومشروعاتها المستقبلية حتي تتمكن من ابراز دورها المجتمعي والامني بشكل اكبر و اشار العراقي الي ان المحلية تشهد مزيدا من الاستقرار وان الحياة تسير بصورة طبيعية.
من جانبه قال ابوبكر احمد الشيخ ان هذه الزيارة تأتي في اطار التسليم والتسلم
وتقوية العلاقات التنسيقية بين اجهزة المحلية مشيدا بدور المعتمد الفاعل و اسناده للشرطة الشعبية ومشاركته في برامجها وابان ان الشرطة الشعبية لها دورا راسخا تجاه المجتمع في محاربة المتفلتين وانها تقوم بحماية المواطن وممتلكاته مشددا بتفعيل ادوارها المجتمعية في كافة مناحي العمل الاجتماعي والرقابة علي المخابز التي بدا العمل فيها والتركيز علي المناطق الطرفية موكدا جاهزيتهم لدعم المحلية ومواطنيها .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد