صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القائد العام يشهد تخريج ضباط بالكلية الحربية

40

الخرطوم : الأماتونج

مواصلة لإحتفالات البلاد بعيد القوات المسلحة ٦٨، شهد السيد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بإستاد الكلية الحربية تخريج الدفعتين (٦٧) كلية حربية و( ١٩) علوم طيران، بحضور عضوي مجلس السيادة الإنتقالي السيد مالك عقار والسيد الطاهر حجر، والسيد رئيس هيئة الأركان ونوابه وقادة القوات الرئيسة والمفتش العام ومديري الإدارات والأفرع والكليات وقادة الوحدات بالعاصمة وضباط القوات المسلحة والدعم السريع.

من جانبه، قال السيد رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين أن المناسبة إقترنت بذكرى عيد القوات المسلحة، ممايدفع إلى استلهام الدروس والعبر، مؤكدا أن القوات المسلحة هي درع الوطن وصمام أمانه، وأضاف، حددنا أهدافنا في تطوير القوات المسلحة رغم المغرضين، وأن رجالها يضعون الوطن في حدقات العيون، وذكر أن الدفعات المتخرجة قد تم إختيارها بعناية وبذل في تدريبها إهتمام خاص، وهي أول دفعة يتم تدريبها طبقا للأسلوب القديم بعد العودة إلى نظام دبلوم العلوم العسكرية، وهنأ سيادته المتخرجين، وأسرهم ووصاهم بالإنضباط العسكري والتمسك بالأخلاق الكريمة والتقاليد الراسخة للقوات المسلحة السودانية ركيزة بناء الوطن ومحط آمال شعبه، ووصف سيادته المتخرجين بأنهم سيكونوا إضافة قوية للقوات المسلحة.

وفي ختام حديثه تقدم بالتهنئة للمتخرجين من الدول الصديقة والشقيقة.

يذكر أن الدفع المتخرجة ضمت طلبة حربيين من تشاد و اليمن وفلسطين، بجانب طالبين من كلية علوم الشرطة والقانون تم إبتعاثهم للتأهيل بكلية علوم الطيران.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد