صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على أثنين من أخطر لصوص سرقة السيارات

73

الخرطوم, -الاماتونج
تمكنت دائرة مباحث شرطة ولاية الخرطوم ممثله في إدارة مكافحة سرقة السيارات من القبض على (2) من أخطر معتادي جرائم المتابعة و استرداد كافة المعروضات في أقل من 48 ساعه و ضبط العربه التي أستخدمها المتهمون في تنفيذ الجريمة.
و تفيد متابعات اعلام شرطة ولاية الخرطوم انه فور ورود البلاغ بقسم شرطة ام درمان شمال بسرقة مبلغ 1800 دولار و 50000 ألف جنيه من عربه برادو بعد كسر الزجاج تم تكوين تيم من إدارة مكافحة سرقة السيارات بقيادة النقيب نزار محمد الحسن و تحت اشراف المقدم شرطة مأمون مدير الإدارة و بجمع المعلومات اتضح أن العربه التي يستخدمها المتهمين مؤجرة تسببت في حادث مروري بشارع النيل بامدرمان و بجمع المعلومات والتقصي تم القبض علي المتهم الأول بمنطقة الكلاكله و بحوزته مبلغ 45 ألف جنيه و بالتحري الدقيق أرشد علي المتهم الأساسي و الذي يقيم باحدي الفنادق و كان في طريقه إلي خارج البلاد حيث تم القبض عليه و بحوزته مبلغ 4 ألف دولار و 5ألف جنيه سوداني وكان مقطع فيديو لأحدى كاميرات المراقبة سجل جريمة السرقة لاقى رواجاً عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
وأكد اللواء شرطة عبد العزيز حسين عوض مدير دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم قدرة دائرته عبر افرعها المختلفة وإداراتها على كشف مختلف الجرائم مجدداً مناشدته للمواطنين لعدم ترك المقتنيات الثمينة والأموال داخل السيارات وتفويت الفرصة على ضعاف النفوس ومنتهزي الفرص
و قد وجد البلاغ اهتماما من مدير شرطة ولاية الخرطوم اللواء شرطة ابراهيم عثمان عبدالرحيم داعيا المواطنين للتبليغ الفوري عن اي جريمه تحدث عبر ادارة النجدة مؤكداً إستمرار الخطة المنعية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بالأسواق ووسط الأحياء وأماكن صلوات العيد ورصد معتادي الإجرام والسرقات خلال العطلة.

https://www.youtube.com/watch?v=3KFC1DKIw0k

https://www.youtube.com/watch?v=qhZnSccLfwE

https://www.youtube.com/watch?v=-CqYI2bnhqU

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد