صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على أخطر مجرمي الإحتيال و الإبتزاز و تجارة المخدرات بمحلية أمبدة

57

الخرطوم : الأماتونج

ألقت القوات المشتركة لمكافحة الظواهر السالبة القبض على اخطر مجرمي الإحتيال و الإبتزاز بمحيلة أمبدة اليوم بعد توفر معلومات من مباحث الشرطة و إستخبارات الدعم السريع عن نشاط جماعات من الاشخاص في عمليات الإجرام و تجارة المخدرات و السموم و العقاقير الطبية بسوق “الشقيرات” بالمحلية.

وأفادت القوات بأنها بدأت الحملة بمداهمة سوق “أم دفسو” بأمبدة ال 16 بعد توفر المعلومات الكافية عن المجرمين و ألقت القبض على عدد (15) شخص من معتادي الإجرام و مروجي المخدرات بأنواعها المختلفة.

وأضافت المشتركة عن تحرك الحملة إلى مداهمة سوق “الشقيرات” بأمبدة الحارة ال17 والقت القبض على عدد (20) شخص ينشطون في تجارة المخدرات و ترويع وسلب ممتلكات المواطنين.

وأكدت قيادة الحملة المشتركة أن إجمالي المتهمين الكلي عدد (35) متهم ، تم إيداعهم في حراسة قسم أمبدة ال (20) وتم فتح بلاغات مختلفة في مواجهتهم.

و شددت القوات على أنها تقف دوماً بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن ، وستتعامل بكل قوة وحزم وتطبيق كافة القوانين وسرعة الاستجابة الفعالة للطوارئ في حسم التفلتات الأمنية و الظواهر السالبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد