صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القضائية تقرر رفع الإضراب عن العمل

16

القضائية تقرر رفع الإضراب عن العمل

الخرطوم : الاماتونج
قررت السلطة القضائية رفع الإضراب عن العمل الذي استمر لمدة يومين على خلفية الاعتداء على أحد منسوبيها بولاية القضارف قبل يومين .
وعقدت السلطة القضائية اجتماعا بمقرها بالخرطوم برئاسة مولانا نعمات عبد الله محمد وكافة الإدارات التابعة للسلطة القضائية قررت فيه رفع الإضراب ومباشرة الأعمال بالشكل المعتاد .
وأكد مولانا دكتور اسماعيل إدريس إسماعيل قاضي المحكمة العامة المشرف على الإعلام والعلاقات العامة بالسلطة القضائية في تصريح صحفي اتخاذ قرار رفع الإضراب، مبينا أن الخطوة جاءت بعد بيان القوات المسلحة الذي أصدرته أمس الخميس وأكدت فيه مساندتها للسلطة القضائية .
وقال إن الإدارات التي تعمل كالمعتاد والمتمثلة في تسجيلات الأراضي ودوائر إبرام العقود والتوثيقات ستباشر أعمالها اعتبارا من يوم غد السبت فيما ستباشر المحاكم المعتادة أعمالها بعد غد الأحد .
و كان رئيس مجلس السيادة الانتقالي أرسل وفدا يقوده اللواء حقوقي مهدي عبد الرحمن مدير إدارة القضاء العسكري للاجتماع مع السلطة القضائية أمس الخميس وجرت فيه مناقشة تداعيات المشكلة وتم التوصل فيه إلى تفاهمات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد