صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القوات المسلحة تفتتح معرض احتياجات المدارس للجمهور

30

الاماتونج :سلمى عبدالرازق
افتتحت المؤسسة التعاونية الوطنية معرض إحتياجات المدارس للجمهور بأسواق البيع المخفض ببحري شارع الإنقاذ واحتوي المعرض علي جميع إحتياجات المدارس وبأسعار مخفضة.

ومن جانبه أكد المدير العام للمؤسسة التعاونية الوطنية اللواء عادل العبيد استمرار هذه المعارض حتى العشرين من هذا الشهر صباحاً ومساء لكل المواطنين. لافتا إلى أن المعرض فط يومه الأول وجد إقبالا جيدا وتوقع العبيد اكتمال كل الشركات المالكة للسلع بشكل اساسي إضافة لسلع المؤسسة كما توقع زيادة الاقبال مع اقتراب موعد فتح المدارس. وقال ان المستلزمات ذات جودة عالية واسعار مناسبة.
وأوضح نائب مدير عام اسواق المؤسسة التعاونية الوطنية عميد مهندس انور الأمين عبداوهاب ان معرض المستلزمات المدرسية امتدادا للمعارض التي تم افتتاحها في الاول من هذا الشهر في المناطق العسكرية والتي كانت يعنى بها الافراد العسكريين ومع ذلك فتحت لكل المواطنين. وزاد أن هذا المعرض رسالة المؤسسة العسكرية التعاونية في تخفيف الأعباء عن المواطنين وخلق توازن في السوق الموازي. مشيدا بكل من ساهم في إيصال المعرص بهذه الصورة سواء شركات ومؤسسات وموردين.

وفي الأثناء أكد مدير إدارة أسواق المؤسسة للبيع المخفض عميد مهندس معاش عبدالمعين حسن عبدالكريم ان المؤسسة سباقةفي المشاركة في كل المناسبات التي تمر على الافراد والوطن. وجدد عبدالمعين سعي المؤسسة للمساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية للفرد بصورة عامة. لافتا إلى وجود كميات كبيرة من المستلزمات التي تغطي كافة المواطنين طيلة الفترة المحددة. وقال وضعنا اعتبار كذلك للفئات الضعيفة في اسعار هذه المستلزمات.
وكشف عبدالمعين عن مشاركة 4 شركات وعدد2 موردين بالمعرض وهذا العدد قابل للزيادة في الأيام القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد