صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القوات المُسلحة تستلم تأمين حقل بليلة النفطي من (هيئة العمليات)

8

 

أعلنت القوات المُسلحة استلامها حقل بليلة للبترول بولاية غرب كردفان من قوات هيئة العمليات التابعة لجهاز الأمن والمخابرات الوطني سابقاً .

وأكد نائب قائد اللواء (91) مشاة، العقيد ركن آدم عبدالرحمن محمد بحسب (سونا) م أن الأجهزة النظامية تسلمت كافة مقار هيئة العمليات بحقول البترول وقد تم تأمينها بواسطة القوات المسلحة وقوات الدعم السريع وشرطة حماية منشآت النفط.

وقال إن الأوضاع الأمنية مستقرة والشركات تمارس عملها بشكل جيد .

وحذر عبد الرحمن المتلاعبين بأمن المواطن والاقتصاد بأن القوات المسلحة وكافة الأجهزة النظامية ستكون لهم بالمرصاد.

من جهته قال قائد قوات الدعم السريع قطاع غرب كردفان المقدم التاج التجاني عبدالله إن قواته منتشرة في كافة حقول البترول بالولاية وقد تسلمت المهام وباشرت العمل، وأوضح أن قوات الدعم السريع ليست لها حدود للمسؤولية فأينما وجد الانفلات الأمني والفوضى ستكون حاضرة وحاسمة، مؤكداً قدرة قواته على تأمين حقول النفط في كل المواقع .

وأبان أن كافة المنظومة الأمنية بغرب كردفان تعمل في تناسق وانسجام تام من أجل الوطن والمواطن مما انعكس إيجابا على الحياة العامة.

وطمأن نائب مدير حقل بليلة للنفط المهندس طارق المامون الشعب السوداني باستتباب الأمن وأكد أن العمل في كافة الحقول يسير بصورة طيبة ولايوجد مايعيق الأداء العام أو يعطل عمل الكوادر .

موقع باج نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد