صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القيادة المركزية للدعم السريع تتفقد قواتها بقطاع البحر الأحمر

13

الخرطوم : الأماتونج

 تفقد وفد القيادة المركزية لقوات الدعم السريع اليوم أحوال القوات بقطاع البحر الأحمر واطمأن على وقوفها على أهبة الإستعداد لتطبيق شعار (جاهزية ـ سرعة ـ حسم).

  جاء ذلك خلال زيارة الوفد لولاية البحر الأحمر بقيادة العقيد ركن طلال يحيى حميدة والوفد الموافق له في إطار الزيارات الإشرافية لتفقد أحوال قوات الدعم السريع المنتشرة في ربوع الوطن الحبيب.

وأكد العقيد طلال قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر لدى مخاطبته القوات حرص القيادة المركزية على رفع تمام جاهزية القوات وإستعدادها لتلبية نداء الوطن، مشيداً بجهود قوات الدعم السريع ومبادراتها في مجالات التعايش السلمي وإحلال السلام والحفاظ على أمن وإستقرار السودان بالتنسيق والتعاون التام مع المنظومة الأمنية بالبلاد.

كما أشاد بتمام جاهزية قوات الدعم السريع بقطاع البحر الأحمر وإستعدادها للقيام بالدور المنوط بها في كافة المجالات الإجتماعية والخدمية ومهام السلام، بالإضافة إلى دورها في الحفاظ على أمن وإستقرار وسلامة السودان وحماية مكتسباته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد