صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكشف عن قيام مسؤولين استغلال اراضي مستشفى بالولاية الشمالية لمصالح شخصية

8

كشفت لجان المقاومة في محلية البرقيق بالولاية الشمالية، عن قيام مسؤولين، بمحاولة تشييد محلات استثمارية واستغلالها لمصالحهم الشخصية في مستشفى البرقيق بالمحلية.

وأعلنت اللجان، في بيان السبت طالعته “صوت الهامش” رفضها تنفيذ هذه الاستثمارات، موضحة انها لن نتنازل قيد أنملة عن قضايا المنطقة ومحاربة المفسدين، وطالبت السلطات بمراجعة كل الشئون المالية بالمستشفى، وإدارتها.

لافتة الي ان أراضي المستشفى إحدى “أوكار الفساد” داخل المحلية، حيث تم توزيع مساحات منهما في وقت سابق كاستثمار بطرق “مريبة وغريبة” لا يعود من فائدتها للمستشفى.

نوه البيان الي انها قبل أيام أوقفت عمليات تغول وإنشاء أربعة محلات تجارية من الجهة الشمالية الشرقية للمستشفى، بيد ان إدارة المستشفى وبالتعاون مع الجهات الحكومية “الفاسدة” بالمحلية، قامت بعملية تخطيط محلات أخري بالجهة الغربية جوار البوابة.

وأضاف ان مسؤولين بالمحلية، التي تبعد 45 كليو مترات عن مدينة دنقلا، لم يتوانوا في منع وإيقاف التخطيط الجديد، ضاربين بخطابات الإيقاف التي صدرت من وحدة كرمة الادارية والتي تتبع لها المستشفى عرض الحائط.

مبينا ان المقاول المسؤول عن تشيد المحلات الاستثمارية، قام بفتح بلاغ في مواجهة معارضو عملية التشييد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد