صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكنين يعلن تغيير جذري في الخارطة الإستثمارية بالجزيرة

9

 

 الخرطوم : الأماتونج

أعلن والي ولاية الجزيرة عبد الله إدريس الكنين لدي زيارته أمس لمسلخ الكدرو بالخرطوم متعرفا علي جميع مراحل عمل المسلخ إستعداد الولاية لفتح آفاق إستثمارية واسعة مع المكون التركي والإستفادة القصوي من الخبرات التركية والسودانية.

وكشف عن الترتيبات الجارية لتغيير جذري في الخارطة الإستثمارية بالولاية بقيام مسلخ متكامل يخدم قطاعات واسعة وتسخير كافة الإمكانات للإستفادة من مثل هذه التجارب الرائدة مؤكدا السعي لعمل بني تحتية في مجال الطرق تخدم المشروعات الإستثمارية .

من جانبه إستعرض دكتور أحمد عوض الله مدير مجموعة تنمية الصادرات بمنظومة الصناعات الدفاعية عمل المسلخ ومراحل إنتاج اللحوم والتي تبدأ عبر زراعة وتصنيع الأعلاف وتربية المواشي من ثم عمليات الذبيح وأخيرا دباغة الجلود .

فيما رحب صالح ارقنا مدير عام شركة اسمارت التركية بزيارة والي الجزيرة واصفا الزيارة بالمثمرة مؤكدا الجاهزية الكاملة للشركة لنقل التجربة والتقانات التصنيعية المختلفة.

وقال إن الجزيرة تنعم بإمكانات هائلة في المجال الزراعي بشقيه النباتي والحيواني وأن الشركة ستفتح مجالات تسويقية علي نطاق واسع من العالم الخارجي كما أن دراسات الجدوى جاهزة لإنشاء مسلخ بولاية الجزيرة معربا عن ثقته التامة في بدء المشروع بأسرع وقت ممكن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد