صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة التنفيذية لتطوير الرياضيات تعد اجتماعا بالقصر الجمهوري

13

الخرطوم : الأماتونج

عقدت اللجنة التنفيذية لمنظمة أمل الخيرية لتطوير الرياضيات اجتماعا اليوم بالقصر الجمهوري بحضور الأستاذة عائشة موسى عضو مجلس السيادة الانتقالي.

وقال بروفسيور كمال الهادي عبد الرحمن عضو مجلس المنظمة في تصريح صحافي إن الاجتماع الذي ترأسه بروفسيور محمد الأمين التوم رئيس مجلس المنظمة، تطرق إلى الخطط والبرامج المستقبلية التي تعتزم المنظمة تنفيذها خلال الفترة المقبلة لتطوير الرياضيات باعتبار أن الرياضيات أصبحت تدخل في كافة العلوم التطبيقية.

وأشار إلى أن رؤية المنظمة تتمثل في النهوض بالرياضيات والتعليم في السودان كوسيلة لتنمية البلاد.

وأوضح الهادي أن المنظمة تسعى لتحقيق أهدافها المتمثلة في الارتقاء بمستوى التعليم، خاصة في مجال الرياضيات في السودان وتجويد وتحديث مناهج الرياضيات على كل المستويات، إضافة إلى تدريب المدرسين بطرق ونظريات وتطبيقات حديثة وتشجيع وتحفيز المواهب في الرياضيات وتحسين صورة الرياضيات في المجتمع والعمل على تحديث مناهج الرياضيات على كل المستويات وتعريف المعلمين بنظريات التعلم الحديثة والعمل على اكتشاف ورعاية الموهوبين في الرياضيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد