صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة الثلاثية المشتركة بالنيل الازرق تبحث ازالة الالغام وفتح المسارات

16

الخرطوم :الأماتونج

 قامت اللجنة الثلاثية المشتركة للعون الانساني ووقف العدائيات بزيارة الي منطقة ( اولو) الخاضعة لسيطرة الحركة الشعبية قيادة مالك عقار وتاتي زيارة اللجنة بغرض التنسيق مع قيادة الحركة فيما يتعلق ببدء العمل في ازالة الالغام من منطقة ( اليرموك حتي اولو) وبحث فتح المسار الشرقي ( دندرو – مقجة – ملكن).

وفي تصريح صحفي اوضح العميد حمد يوسف ابوقاية عضو اللجنة من جانب الحركة الشعبية قيادة عقار انهم عقدوا اجتماع مشترك ضم رئيس هيئة الاركان وقائد الجبهة الثانية وقائد العمليات بجانب حاكم الاقليم و(srra) والتيم الهندسي وعدد من الادارات ذات الصلة بحضور اليونيمس والمركز القومي لمكافحة الالغام ومنظمة SAVLAND البريطانية ومن خلال الاجتماع تمت الموافقة للمنظمة للبدء في عمل ازالة الالغام من ( اليرموك حتي اولو) حسب المواعيد المحددة.

واضاف ابوقاية انهم وفي اجتماع اخر مع القيادة العسكرية بحضور قائد منطقة ملكن العسكرية تم الاتفاق علي فتح المسار الشرقي تبقي فقط التنسيق مع قيادة الفرقة الرابعة مشاه الدمازين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد