صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المؤتمر السوداني : هنالك جهات تعمدت تشويش فكرة مجلس شركاء الفترة الانتقالية

5

الخرطوم : الأماتونج

اتهم القيادي بقوى الحرية والتغيير والناطق الرسمي لحزب المؤتمر السوداني نور الدين بابكر جهات لم يسمها بأنها تعمدت تشويش فكرة مجلس شركاء الفترة الانتقالية حتى يستمر الوضع بشكله الحالي.

وشدد بابكر، على ضرورة تكوين المجلس لوقف الخلافات بين مكونات السلطة الا أنه عاد ليقر بأن المرسوم الذي أصدره المجلس السيادي لتكوين مجلس شركاء الفترة الانتقالية لم يوفق في صياغته.

وأعترف نور الدين في الوقت ذاته بأن العلاقة بين الحاضنة السياسية والجبهة الثورية شابتها بعض الخلافات الا انه عاد ليقول : نعمل جنبا الى جنب من أجل إصلاح وتوسعة الحرية والتغيير وتنفيذ اتفاق السلام.

وحول خروج بعض الاحزاب من التحالف ذكر ، كنا نتطلع أن يستمر موحدا لانه أستطاع هزيمة وأسقاط النظام البائد الا أن قصر نظر بعض القوى والتحليل غير الموضوعي والتصور غير الواقعي هو من دفعها للخروج واتهم تلك القوى بأنها فقدت البوصلة وقطع بأن الائتلاف الحاكم هو الضامن لنجاح الفترة الانتقالية ووصف أداء الحكومة بدون المستوى خاصة في الملف الاقتصادي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد