صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المؤتمر الشعبي يدعو للوحدة والتوافق

7

الاماتونج (سونا)

أكد أمين الشباب بحزب المؤتمر الشعبي بالمركز الأستاذ محمد عبد الحليم لدى مخاطبته اليوم بمدني المؤتمر العام لقطاع الشباب بحزب المؤتمر الشعبي بولاية الجزيرة والذي جاء تحت شعار (من أجل الوطن) أن المؤتمر يعد منصة لقيادة حوار مفتوح مع جميع المكونات الشبابية بالبلاد بالإستفادة من الوسائل المطروحة إضافة لإختيار أمين الشباب بالولاية ومجلس الشباب.

من جانبه أشار أمين الأمانة السياسية بالإنابة بالمؤتمر الشعبي يوسف محمد صالح لبس إلى أن ولاية الجزيرة من الولايات الرائدة في دعم برامج الشباب. ودعا لبس الى الاهتمام بشريحة االشباب وتلمس قضاياهم لانهم يمثلون جل الحاضر وكل المستقبل وعبر عن أمله أن ينتهي الحراك الذي تشهده البلاد بصورة ناعمة وسلسة وبخطوات علمية ومدروسة تحفظ للبلاد أمنها واستقرارها ونهضتها ، فيما أكد الأستاذ عبد الرحمن عامر الأمين الأول لحزب المؤتمر الشعبي بولاية الجزيرة أن المرحلة الآنية تتطلب المزيد من التماسك والوحدة في ظل التوافق على مخرجات الحوار الوطني. وقال إن هذا المؤتمر يعبر عن الواقع السياسي للحزب تجاه مواصلة الحوار ومسيرة التنمية القاصدة، داعيا الشباب الى المشاركة في حل الأزمة الإقتصادية ووضع برامج وموجهات عمل للشباب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد