صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المؤتمر الوطني يعلن ترحيبه بعودة الصادق المهدي للبلاد

11

 

الخرطوم /الاماتونج
أعلن المؤتمر الوطني الحزب الحاكم في السودان ترحيبه بعودة زعيم المعارضة رئيس حزب الامة القومي الامام الصادق المهدي محج محج للبلاد.

وقال نائب الرئيس لشؤون الحزب د. فيصل حسن ابراهيم الذي كان يخاطب الملتقي التنظيمي المركزي لامانة شؤون المراة بالحزب صباح الجمعة اننا نرحب بعودة الامام الصادق المهدي طالما انه ارتضى العودة للعمل السلمي في الوطن.

وقطع دكتور فيصل بأن لا تاجيل للانتخابات القادمة التي ستقام في موعدها في العام ٢٠٢٠م
داعيا نساء حزبه للاستعداد المبكر من خلال اكمال حصر العضوية والمشاركة الفاعلة في مؤتمرات بناء الحزب بشعب الاساس والمؤتمرات الوظيفية وقال إن المراة ستلعب دورا كبيرا في حسم الانتخابات.

وشدد نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب على اهمية نزول قيادات المراة للقواعد في شعب الاساس لقيادة المجتمع ورعاية الفقراء والمساكين وتابع لابد أن تقود المراة مبادرات لإنشاء مؤسسات خاصة بالتمويل الأصغر في المحليات
داعيا نساء المؤتمر الوطني بالولايات لاسناد نساء الولايات المتاثرة بالحرب في دارفور بالمنطقتين بتقديم قوافل الدعم والمشاركة في البرامج الاجتماعية

وقالت أمينة شؤون المراة بالحزب قمر خليفة هباني أن الملتقي المركزي للمراة الذي سبقته مؤتمرات قطاعية على مستوى الولايات ياتي بحضور امينات امانات المراة ب(١٨) ولاية و(١٨٩) محلية للاحاطة استعدادا لمرحلة البناء الحزبي .
مشيرة إلي ان الملتقي احتوى على ورش عمل متخصصة ولقاءات تنويرية وناقش التحديات التي تواجه المراة ويختتم اعماله بلقاء جامع برئيس الحزب المشير عمر البشير صباح الأحد بقاعة الصداقة بالخرطوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد