صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المالية تعقد تنويراً حول الموازنة لرؤساء التحرير ومديرى الأجهزة الاعلامية 

10

الخرطوم : الأماتونج

 عقدت الدكتورة هبة محمد علي أحمد وزيرة المالية والتخطيط الاقتصادي المكلفة بمكتبها اليوم (الأربعاء) اجتماعاً مع رؤساء تحرير الصحف اليومية ومديرى الاجهزة الاعلامية السودانية في إطار تنوير وتمليك المعلومات للمواطنين ولاستعراض أهم بنود موازنة العام 2021م التي أُجيزت في الإجتماع المشترك لمجلسي السيادة والوزراء يوم أمس، وكان الاجتماع بحضور وكلاء المالية وبعض مدراء الإدارات بالوزارة.

واستعرضت الدكتورة هبة أهم ملامح موزانة هذا العام واجابت بصورة مفصلة على كل أسئلة رؤساء تحرير الصحف اليومية ومديرى الاجهزة الاعلامية والتي تهم الرأي العام.

وأشادت بدور الإعلام في تنوير الرأي العام، واشارت إلى أن الوزارة تعمل على تمليك الحقائق والمعلومات حول الموازنة ، وذلك بنشر الموازنة بأكملها وجميع بياناتها ومعلوماتها على صفحات الوزارة الالكترونية وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بجانب توزيع (نسخة المواطن) وهي كتيب جديد مشروح بلغة مفهومة للجميع و هذا يتم لأول مرة في تاريخ السودان خلال الأيام القليلة القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد