صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المباحث المركزية تضبط كميات من المواد الغذائية الفاسدة بالنيل الابيض

72

الخرطوم : الأماتونج

 تمكنت المباحث المركزية بشرطة ولاية النيل الابيض بالتنسيق مع مباحث ولاية النيل الأبيض من ضبط خمسة طن من المواد الغذائية الفاسدة والغير صالحة للإستعمال إضافة لضبط أدوية وكريمات منتهية الصلاحيه وذلك ضمن الحملات التفتيشيه التى شملت عددا من محليات الولاية

وتفيد متابعات(المكتب الصحفى للشرطة) أن تلك الحملات تم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس وإدارة الصيدلة والسموم بوزارة الصحة ونيابة حماية المستهلك وإدارة الثروة الحيوانية في إطار تنفيذ برنامج (فابيا ابونسون) الخاص بتوجيهات الشرطة الدولية فى منطقة شرق ووسط أفريقيا والذي يستهدف هذا العام مكافحة الاطعمة الفاسده والذي تقوم بتنفيذه منظمة الايابكو.

 الأستاذ الشاذلي خالد إبراهيم أمين عام حكومة الولايه ممثل الوالي أشاد خلال وقوفه على المضبوطات بمباني المباحث بالولاية بمدينة كوستي رفقة اللواء شرطة د. عثمان محمد فضل المولى مدير شرطة الولاية ومولانا صالح حسين رئيس النيابة العامه أشاد بالجهود المبذولة من المباحث المركزية ومباحث الولايه والجهات ذات الصله على هذه الضبطية الكبيرة مؤكدا وقوف حكومة الولايه ودعمها للبرامج الأمنية التي تحقق الاستقرار وتحمي المواطنين من هذه المواد الفاسده والمضره لصحة الإنسان داعيا لمزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات التي تصب في حفظ الوطن وحماية المواطنين.

من جانبه اثنى اللواء شرطه حقوقي د. عثمان محمد فضل المولى مدير شرطة ولاية النيل الأبيض علي جهود القوة المنفذة لهذة الضبطية النموذجيه ووضع اليد علي المواد الغذائية الفاسدة والكريمات والأدوية والسموم المنتهية الصلاحيه مؤكدا أن هذا المجهود المقدر هو نتاج للتنسيق الجيد مع الجهات ذات الصلة في الصحة والمواصفات والمقاييس ونيابة حماية المستهلك وقال إن الفترة المقبلة ستتواصل هذه الحملات بصورة منتظمه بدعم كبير من رئاسة الشرطة مع التأكيد على مواصلة الدعم في كل انجاز تحققه المباحث بالولايه ووجه سيادته إدارة المباحث بمواصلة العمل في التحقيقات الجنائيه ومحاربة ظاهرة إختطاف الموبايلات والعمل على حفظ وسلامة المواطنيين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد