صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المبادرة الوطنية لدعم المعلم تلتقي لجنة المعلمين

11

المبادرة الوطنية لدعم المعلم تلتقي لجنة المعلمين

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
قال البروفيسور محمد زايد بركة رئيس المبادرة الوطنية لدعم المعلم ومناقشة قضايا التعليم) أن المبادرة وفي اطار سعيها لإيجاد حلول لقضية المعلمين وإنهاء إضرابهم التقت اليوم بممثلين من لجنة المعلمين وناقش اللقاء طبيعة مطالبهم واستمعت إلى وجهة نظرهم حولها وما توصلوا إليه خلال اجتماعهم الأخير مع وزير المالية وقال ( بصفتنا لجنة مبادرة وطنية نعمل على تقريب وجهات النظر حتى نخرج بحلول ورؤية واضحة وخارطة طريق مستقبلية تمهد لرفع الإضراب وعدم العودة لمثل هذه الضغوطات ) مؤكداً أن هذه الضغوطات ليست في مصلحة الطرفين وضحيتها هم الطلاب ومشدداً على أن المعلمين هم أكثر الفئات المتضررة من التضخم لذلك اتفق الاجتماع على مشروعية مطالبهم وأنها تعمل على تحسين وضع المعلم ، ونوه إلى إنهم سيجتمعون معهم مرة أخرى مؤكداً أن المبادرة ستستمع كذلك إلى غيرهم وإلى كل من له وجهة نظر.
وأكد بروفيسور بركة علي أن عمل المبادرة خالصا لوجه الله وليس وراءه أي قصد معرباً عن أمله في أن تكون لقاءاتهم خطوة جادة وعملية لرفع الإضراب فيما أشار الأستاذ سامي الباقر الناطق الرسمي باسم لجنة المعلمين إلى أن اجتماع اليوم تم استجابة لدعوة قدمتها المبادرة بغرض مناقشة القضايا التي تهم الإضراب وتبادل وجهات النظر في إمكانية الإستجابة لمطالب المعلمين التي قام على ضوئها الإضراب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد