صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المتحري في قضية انقلاب الإنقاذ يدون بلاغات ضد مواقع إخبارية وصفحات على (فيسبوك)

6

الخرطوم: الأماتونج

دوّن المتحري في بلاغات انقلاب الإنقاذ 89 أحمد النور الحلا، لدى نيابة المعلوماتية ضد موقع صحيفة الراكوبة الإلكترونية وعدد من صفحات (فيسبوك) ومواقع إلكترونية تحت المواد 24،25،26 من قانون “جرائم المعلوماتية لسنة 2018” “تعديل 2020م”، بناءً على الأخبار المتداولة، وفق “السوداني”

وقال الحلا في تعميم صحفي له اليوم الأحد، “إن الأساليب القذرة لاغتيال الشخصية غير مفصلة علينا بتاتاً وإن تصدينا لمسؤولية العمل النقابي المهني، نعلم تماماً أن هذا جزء من ضريبته ونتحمل ذلك”. وأضاف: “أما الخونة والمختبئون تحت كلمة (أفادت مصادر) فنأمل خروجهم في مؤتمر صحفي علني ليردوا علينا”، وتابع: “وأن محاولة تجنيد أجهزة الدولة ضد شخص واحد لهو الانهزام بنفسه ونحن جاهزون”.

وكانت بعض المواقع الإخبارية، قد تداولت خبراً يفيد ان الحلا قام بتسريب هاتف محمول الى الرئيس المعزول عمر البشير، فضلاً عن علاقة ربطت بينه ومنظمة زيرو فساد.

وعرف الحلا بوقوفه مع الثورة السودانية، حيث أسس نادي أعضاء النيابة العامة، إلا أن خلافات عاصفة بينهم في النادي والنائب العام تاج السر الحبر، قادت الأخير إلى إصدار قرار بإيقاف الحلا وضباط نادي النيابة عن العمل وإحالتهم للتحقيق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد