صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المجلس الانتقالي: المشكلة الاقتصادية تشكل أولوية

16

الاماتونج (سونا) أعلن المجلس العسكري الانتقالي أن مشكلة الاقتصاد، خاصة مشاكل الندرة في السلع والخدمات التي تسببت في الاحتجاجات وأدت للتغيير تشكل أولوية والهم الأول للمجلس.

وقال الفريق أول ركن عمر زين العابدين رئيس اللجنة السياسية للمجلس في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بوزارة الدفاع “إن مشكلة الاقتصاد مشكلة متراكمة وسنستعين بكل الخبرات والطاقات العريضة لتجاوز الوضع الاقتصادي المتردي” .

وأضاف أنه ولأهمية موضوع الاقتصاد فقد تم تشكيل لجنة اقتصادية إلى جانب اللجنتين الأمنية والسياسية وهناك عمل جار لـتأمين المخزون الاستراتيجي ومعاش الناس.

وأوضح رئيس اللجنة السياسية أنهم إستجابوا لمطالب الشعب بإستلام السلطة وحفظ البلاد وأمنها وإيجاد مظلة يجلس تحتها الجميع للحوار والتشاور حول المشاكل الاقتصادية وأخذ رؤى ومساهمات الجميع في الحل في إطار التغيير الشامل.

وأشار إلى أن المجلس العسكري الانتقالي ليس لديه حلول جاهزة ولكن الحكومة المدنية التي سيتم تشكيلها ستولي اهتماما كبيرا بالاقتصاد وإعادته لمسار النمو والوفرة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏قبعة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد