صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحكمة تتهم شابين بتهمة الاتجار بالمخدرات جنوب الخرطوم

10

الخرطوم- الاماتونج

اتهمت محكمة مكافحة الإرهاب بالخرطوم شمال شابين  بالاتجار في المخدرات في اعقاب ضبطهم وبحوزتهم براميل الحشيش  داخل شقه بمنطقه جبرة جنوب الخرطوم حيث اتهمها القاضي بانهما يقومون بالاتجار بالمخدرات  مخالفين بذلك نص المادة 15أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية،وفي ذات السياق شطبت المحكمة الاتهام في مواجهة أربع متهمين من بينهم ضابط وسيدة وذلك لعدم وجود بينات كافيه ترقي لتوجيه التهمه لهم وفقا لنص المادة 141 من قانون الإجراءات وأمرت بإطلاق سراحهم ان لم يكونوا علي ذمه قضية أخري .

وبحسب مجريات الاتهام التي تشير الي توفر معلومه تفيد بان هنالك شباب من ولايه البحر الاحمر يروجون للمخدرات مستقلين شقتين بالخرطوم فتم رصد ومراقبه العمارة وبعد التأكد من المعلومة وبموجب أمر تفتيش صادر من النيابة تمت مداهمة الشقتين من قبل الشرطه بحضور شهود محايدين وخفير العمارة ،وبالشقه الاولي ضبط المتهم الرابع واخبرهم بانه ضابط برتبه ملازم يتبع لاحدي القوات النظاميه ثم توجهوا لتفتيش الشقه الثانيه والتي ضبط بداخلها عدد(١٧٠٠)راس حشيش مخباه داخل براميل  بالاضافه الي سجارة بنقو مطفيه ومبلغ مالي (١٩٣)الف جنيه وعلي الفور تم اقتياد المتهمين الذين وجدوا بالشقه ودون بلاغ في مواجهتهم وكان من بينهم سيدة وبعد اكتمال كافه التحريات ووجهت لهم النيابه تهمه تحت المادة(15أ) من قانون المخدرات والمؤثرات وقدموا الي المحاكمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد