صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدير التنفيذي لجبل أولياء : أبوابنا مفتوحة لنهضة إنسان المحلية

10

الخرطوم : سلمى عبدالرازق
أكد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء الأستاذ محمد علي شريف أن أبواب المحلية مشرعة أمام كافة المبادرات المجتمعية والعمل المشترك مع قطاعات المجتمع الفاعلة ومن أجل نهضة إنسان المحلية في المجالات المختلفة . .
وأشار المدير التنفيذي خلال لقائه الموسع مع الخيرين ومسئولي الغرفة التجارية المنعقد برئاسة المحلية وبحضور مدير شرطة المحلية العميد عصام الدين السيد ومدير الإدارات العامة ، في إطار ترتيبات إنفاذ برامج شهر رمضان التى درجت عليها المحلية سنويا وتزمع تنفيذها خلال رمضان المقبل ، بخلاف برامج ديوان الزكاة ، أشار الى مضي العمل الإداري والاجتماعي جنب إلى جنب ووفقا لخطط أعدتها الإدارات المختصة لتهيئة المساجد ودعم الأسر المحتاجة ، مثمنا دور الخيرين ورجال البر والإحسان وتجاوبهم مع برامج الدعم المجتمعي .
وأعلن متحدثون من الخيرين ورجال البر والإحسان دعم البرامج الخاصة بشهر رمضان عينيا وماديا ، إحياء للسنن والقيم الدينية التى تحض على التكافل والتراحم وتعظيم الإنفاق خلال الشهر الفضيل .ويذكر أن برامج الإفطارات لهذا العام تستهدف أكثر 1800 من منسوبي الشرطة العامة بالأقسام وغيرهم من المرضى بالمستشفيات ومرافقيهم وممن ينقطع بهم السبيل .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد