صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء : الأمن المجتمعي ومعاش الناس أولويات عمل الوحدات الإدارية

40

 

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
أعلن المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء الاستاذ محمد على شريف أن الاهتمام بقضايا الأمن المجتمعي ومعاش الناس يأتي على رأس إهتمامات وأولويات العمل بالوحدات الإدارية خلال الفترة المقبلة ، وذلك في إطار العلاقات البينية والتنسيقية بين الوحدات الإدارية والمكونات الأخرى داخل النطاق الجغرافي .
وشدد محمد على شريف خلال زيارته الميدانية لقطاع النصر ولقائه مديرى الوحدات والإدارات بالقطاع للوقوف على الأداء المالي والاداري والصحى والبيئي والنظافة وبيئة العمل ، وبحضور مدير جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد بالمحلية الاستاذ محمد نور محي الدين ، شدد على ضرورة تكثيف الوحدات الإدارية جهودها في إنفاذ المواصفات والاشتراطات الصحية ، وفي تحصيل الإيرادات بالقطاعات السكنية والتجارية لمواجهة التحديات في تنفيذ موازنة البرامج والأداء ، ولتنعكس ايجابا في انسياب الخدمات كافة وفى تنفيذ برامج التثقيف وتعزيز الصحة، و رقابة المخابز ومعالجة كسورات المياه .
ولفت المدير التنفيذي محمد على شريف أن الوحدات الإدارية قادرة على استغلال الصلاحيات والسلطات المخولة لها بموجب قانون الحكم المحلي للعام 2017م حال أحكمت الشأن المالي .
وكشف محمد على شريف عن اتجاه المحلية لتنظيم أسواق متجولة للبيع المخفض في غضون الأيام المقبلة بقطاع النصر وبقية القطاعات الأخرى .
ووعد محمد على شريف بتحسين بيئة العمل بقطاع النصر وتوفير معينات ومتطلبات العمل للدفع بعجلة الأداء ، موجها القطاع بإعداد دراسات جدوى متكاملة حول الأسواق ومتطلبات الإنشاء والمشروعات المقترحة ، معلنا دعم ومساندة قطاع النصر حتى يضطلع بأعبائه ومثمنا جهود الوحدات الإدارية في مجال النظافة وتنفيذ حملات السبت الأخضر التى أسهمت في إزالة التراكمات .
فيما دعا مدير مدير جهاز تطوير وتحصيل الموارد محمد نور محي الدين مديري الوحدات الإدارية الى التقيد بالمناشير والقوانين الإيرادية الخاصة بتنفيذ الميزانية ، مؤكدا العمل على تذليل معوقات الأداء المحاسبي والالكتروني ونقص المتحصلين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد