صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني يتجمع السبت وينخرط في معسكر مقفول مطلع سبتمبر

9

المنتخب الوطني يتجمع السبت وينخرط في معسكر مقفول مطلع سبتمبر

الخرطوم : الأماتونج

تقرر ان يتجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم السبت الموافق 22 أغسطس الحالي من العام 2020م، بتوصية من الجهاز الفني بعد التشاور مع لجنة المنتخبات الوطنية وبعد الاجتماع مع رئيس اتحاد الكرة ، وذلك عقب إلغاء برمجة المنافسات التي صدرت قبل استلام صورة من خطاب لجنة الطوارئ الذي ألغى الخطاب الأول من ذات اللجنة في السماح بعودة النشاط الرياضي.

وأفاد المستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول ان التجمع سيتم بذات الكلية التي تواصل العمل معها ، وكان آخر تجمع للمنتخب قد جرى في الفترة من (20 – 28) يوليو الماضي في فندق برازافيل بالخرطوم بحري، وكان ذلك بعد توقف لخمسة أشهر بأمر جائحة كورونا، إذ ان المعسكر الأسبق أنفضّ في (20) من مارس الماضي بفندق (إيوا) في الخرطوم.

ووفقل للبرنامج الصادر من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المستر هوبير فيلود الفرنسي الجنسية، والكابتن خالد بخيت المدرب العام، فسيؤدي المنتخب ثلاثة تدريبات؛ حيث يؤدي الحصة الأولى يوم السبت، والثانية يوم الثلاثاء والثالثة يوم الجمعة، والتي توافق أيام (22، 25، 28) أغسطس الجاري، قبل ان ينخرط المنتخب في معسكر مقفول مطلع سبتمبر المقبل .

ويعمل الجهاز الفني على حفظ التوازن البدني للاعبين في ظل توقف اللعب التنافسي، ترقباً لأولى مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم بقطر 2022م، والتي تم برمجتها سابقاً في أكتوبر، قبل ان تؤجل إلى نوفمبر المقبل، ولم يصدر حتى الآن قرار جديد يفيد بتأجيل.

سونا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد