صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المواصفات والدفاع المدني جهود مشتركة لمكافحة الألعاب النارية

12

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

أكدت الإدارة العامة للدفاع المدني تعاونها مع الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس والجهات الرقابية الأخرى في القضاء نهائياً على ظاهرة إنتشار الألعاب النارية و التي أصبحت مقلقة مشيرة لإنشائها نيابة متخصصة لمخالفات السلامة في إطار جهودها لتعزيز الأمن والسلامة للمواطنين ، و قد أكد السيد الفريق شرطة/ عثمان عطا مصطفى مدير الإدارة العامة للدفاع المدني أن إدارته ستقوم باداء واجبها على إكمل وجه من أجل سودان خالى و آمن من الحوادث و الكوارث ، و أن أرقام طواريء الدفاع المدني 998 جاهزة لإستقبال أي إستفسار أو بلاغ و كل الفرق المتخصصة في كامل الجاهزية و الإستعداد للإستجابة الفورية ، ودعا سيادته إلى ضرورة و أهمية تضافر الجهود للحفاظ على سلامة الأطفال والممتلكات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

– وتؤكد الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس والإدارة العامة للدفاع المدني على الهم المشترك وعملهما معا من أجل حماية وحفظ سلامة الأنفس والأرواح و ثروات ومكتسبات العباد و البلاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد