صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النائب العام يصدر توجيهات مُهمّة في بلاغات شهداء الثورة

8

الخرطوم: الأماتونج

في إطار خُطة النائب العام لتفقد أوضاع النيابات العامة والمتخصصة بالمركز والولايات، وقف النائب العام مولانا تاج السر علي الحبر اليوم الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠م على سير العمل برئاسة النيابة العامة قطاع أمدرمان ونيابة مكافحة المخدرات، واستمع إلى تقارير عن سير العمل والأداء والمعوقات من رئيس النيابة العامة قطاع أم درمان مولانا حيدر حسن عبد الرحيم ووكلاء النيابات بقطاع أم درمان، وأكد النائب العام على ضرورة إيلاء الأولوية القصوى لبلاغات الشهداء مع الإسراع في التحريات وإكمالها وإحالة البلاغات للمحاكم.

على صعيد متصل، تفقّد النائب العام نيابة مكافحة المخدرات بأم درمان، حيث عقد اجتماعاً بوكلاء النيابة، ناقش الجوانب المتعلقة بقانون مكافحة المخدرات وأوجه القصور في القانون والمنشورات الصادرة بمُوجبه وموقف بلاغات الترويج والإتجار بالمخدّرات قيد التحري، كما اطلع على خُطة النيابة للعام ٢٠٢١م التي قدّمها رئيس نيابة مكافحة المخدرات مولانا د. علي إسماعيل الباجوري، كما ناقش المسائل المتعلقة بالحراسات وتمثيل الاتهام أمام المحاكم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد