صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال الأحمر السوداني يستقبل طائرة مساعدات إنسانية تحمل 99 طن من المواد الاغاثية

10

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

وصلت إلى مطار الخرطوم اليوم طائرة إغاثة مقدمة من الإتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر قادمة من دولة الامارات تحمل 99 طن من المواد الإغاثية غير الغذائية عبارة عن مواد ايواء ومعينات لتغطي حاجة 21 ألف أسرة بالمناطق المتضررة من السيول والفيضانات بعدد من الولايات.

وكان في استقبال الطائرة بمطار الخرطوم رئيس بعثة الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الاحمر بالسودان ومدير إدارة الطوارئ بالهلال الأحمر السوداني

واكد الاستاذ فريد، رئيس البعثة، استمرار دعم الاتحاد الدولي وتقديم المساعدات الإنسانية للمتأثرين بالسيول والفيضانات الى جانب دعم اللاجئين الاثيوبيين وذلك عبر جمعية الهلال الأحمر السوداني.

وثمنت د. عفاف أحمد يحيى، الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني، دور منظومة الإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر التي تعتبر الجمعية جزء منها لتقديم المساعدات الإنسانية التي وصلت اليوم من المقر اللوجستي للإتحاد الدولي بمدينة دبي في دولة الإمارات.

وتقدمت بالشكر والتقدير للمدينة العالمية الإنسانية في إيصال هذه المواد التي تتكون من ٤٣٠٠ وحدة من المواد متنوعة التي تستهدف عدد 21500 اسرة في خمس ولايات هي: نهر النيل – القضارف – الجزيرة – الخرطوم – النيل الأبيض. كما شكرت كل المتطوعين المنتشرين في كافة بقاع السودان لإسهامهم البالغ في ضمان توصيل مثل هذه المساعدات الإنسانية لمستحقيها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد