صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال الاحمر القطري يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة للمتضررين من الفيضانات لولاية نهر النيل

9

الخرطوم : الأماتونج

واصل الهلال الأحمر القطري في السودان تقديم مساعداته الإنسانية بتسيير قافلة إغاثية جديدة لمساعدة المتضررين  من السيول والفيضانات في السودان حيث قوم  مكتب  الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع الهلال الأحمر السوداني بتوزيع 32 طناً من المواد الغذائية للمتضررين في ولاية نهر النيل في قرى محلية بربر ، وبهذا التوزيع يكون الهلال الأحمر القطري قد اكمل تنفيذ مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين في السودان وهو احد مشاريع” حملة سالمة يا سودان” واستهدف المشروع توزيع 130 طناً من المواد الغذائية لصالح 2500 أسرة متأثرة بالسيول والفيضانات في السودان في ولايات الجزيرة  وكسلا بالإضافة لولاية نهر النيل.

وأكد علاء الدين البدري رئيس مكتب الهلال الأحمر القطري في السودان، أن المكتب مستمر في   تنفيذ  المشاريع  في مختلف المجالات الصحية والإغاثية والتنموية في السودان.

يذكر أن” حملة سالمة يا سودان” هي حملة أطلقتها هيئة تنظيم الأعمال الخيرية في قطر بالتعاون مع المؤسسات الخيرية القطرية لإغاثة متضرري الفيضانات في السودان التى اجتاحت العديد من الولايات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد