صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال والمريخ يترقبان معرفة منافسيهما في البطولة العربية مساء اليوم

11

يترقب فريقا القمة الهلال والمريخ اللذين سيمثلان السودان في البطولة العربية للاندية في نسختها الجديدة يترقب الفريقان القرعة مساء اليوم بالمغرب لمعرفة منافسيهما في الدور الأول من البطولة  وسيتم تصنيف الهلال والمريخ”  في المستوى الثاني خلال القرعة ومن المُقرر أن تواجه فرق المستوى الأول المستوى الثاني وجاء التصنيف على النحو التالي.

ضم تصنيف المستوى الأول فرق الجزيرة والوصل ( الإمارات )، النجم الساحلى “حامل اللقب”، والترجي (تونس )، الرجاء وأولمبيك (المغرب)، الإسماعيلى والاتحاد السكندرى (مصر)، شباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، الشباب والاتحاد (السعودية)، الشرطة والقوة الجوية (العراق)، والجيش السورى.

فيما شملت قائمة المستوى الثاني

شباب الأردن (الأردن) ، والهلال والمريخ (السودان)، والمحرق (البحرين)، وهلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان)، والعربى والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلى بن غازى (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، بالإضافة إلى المتأهل إلى دور الـ32 من التصفيات (أ) والتصفيات (ب) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد