صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يختتم تحضيراته تأهباً لمواجهة الأهلي مروي وأبوعاقلة يحسم التقسيمة

7

الخرطوم : الأماتونج

حسم أبو عاقلة عبدالله حامد التقسيمة التي أجراها الصربي زوران مانولوفيتش في النصف الساعة الأخيرة، بهدف جميل لمصلحة منتخب نزار حامد الذي أنهى التقسيمة القوية والمثيرة متفوقاً على منتخب بوي، وشهدت التقسيمة حماس كبير وندية وإثارة وتدخلات وإلتحامات قوية بين اللاعبين، اضطر على إثرها الوحدة الطبية للتدخل عدة مرات، الأمر الذي أعجب المدرب زوران الذي بدأ عليه سعيداً بهذا التنافس بين عناصر الفريق بغرض حجز مقعد أساسي في مباراة الغد، كما ركز الصربي في مران اليوم الختامي على وضع خطته التي سيخوض بها لقاء الغد أمام الأهلي مروي التي تلعب ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، هذا فضلاً عن الإطمئنان على جميع عناصر الفريق والوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين..

في الجانب الآخر أخضع الصربي عدلان مساعد المدرب بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في التقسيمة إلى تدريبات رفع المخزون البدني بتدريبات تقوية قسم من خلالها اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات عمل من خلالها على تمرير الكرة من لمسة واحدة ، ومن جانبه ركز مدرب الحراس التونسي كريم السباعي على تجهيز الثنائي جمال سالم وأبو عشرين بتدريبات التقوية بالحبال داخل الثلاثة خشبات.. هذا ومن المنتظر أن يواصل الهلال معسكره المغلق حتى موعد مباراته مساء الغد أمام الأهلي مروي باستاد الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد