صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يسرح لاعبيه ويمدد إجازة الجهاز الفني

11

أعلن الأستاذ الطريفي الصديق رئيس القطاع الرياضي أنهم سرحوا اللاعبين بعد قرار الاتحاد السوداني لكرة القدم، بتعليق الدوري الممتاز على ضوء الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد مؤكداً ان التدريبات كانت مستمرة بصورة عادية قبل عطلة عيد الفطر المبارك ولكن بعد الأحداث الأخيرة وقرار الاتحاد منحنا اللاعبين إجازة وسيعودون بعد إخطارهم بموعد التجمع استعداداً للموسم الجديد، وأن قرار العودة يحددها مجلس الإدارة.
وكان الهلال في حالة تدريبات متواصلة بعد أن أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم، استئناف الدوري الممتاز يوم 8 يونيو الحالي ولكن احداث فض الاعتصام جعلت قرار الاتحاد يذهب ادراج الريح في الوقت الذي بارك فيه اللاعبين قرار تعليق الممتاز لأن الوقت غير مناسب لممارسة الرياضة وسط حضور الجماهير في الملاعب.
ومن جانبه أكد الطريفي الصديق أنهم مددوا إجازة الجهاز الفني الذي كان من المتوقع أن يعود بعد عطلة العيد وكان من المتوقع أن يعودوا إلى الخرطوم ثالث أيام العيد ولكن أخطرنا الكوكي بالمستجدات بشأن تعليق الدوري الممتاز، وأجل عودته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد