صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير المكلف صلاح الزين يشرف الليلة الثقافية الكبري بمركز شباب أم درمان ومبدعو المركز بنثرون الدرر

11

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

إنطلقت بمركز شباب أم درمان فعاليات برنامج المناشط الشبابية والرياضية لشهر رمضان المعظم لهذا العام الذي يأتي برعاية كريمة من الأستاذ أيمن خالد نمر والي ولاية الخرطوم وإشراف الأستاذ صلاح زين العابدين محمد عبدالرحيم الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف حيث شهد المركز ضربة البداية لليالي الثقافية الكبري بتشريف الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة بالولاية وحضور الأستاذ العطا صالح العطا مدير الإدارة العامة للشباب بالمجلس والأستاذ صلاح الحردلو مدير المراكز وعدد من رواد المركز حيث إشتمل البرنامج علي فقرات في الغناء الوطني والحديث ومسرح وشعر وعزف فردي بمشاركة فرقة المركز الموسيقية وفرقة كورال المركز.

ومن جانبه أكد الوزير المكلف صلاح الزين أهمية الدور الذي تلعبه مراكز الشباب بالولاية في إحداث الحراك الشبابي والثقافي والرياضي في هذا الشهر الفضيل. وحيا شباب ثورة ديسمبر المجيدة ودورهم الرائد والمتميز في إحداث التغيير في أوساط الشباب وتشبعهم بالروح الوطنية ووعد بوقوف المجلس مع كافة مشروعات وبرامج ومناشط المركز المختلفة وأشاد بإدارة وشباب المركز ومبديا إعجابه الشديد بمبدعي المركز وهنأهم بنجاح الليلة الثقافية هذا ومن ناحية أخري ستتواصل في الأبام المقبلة سلسلة من البرامج الشبابية والرياضية في عدد من المواقع المختلفة بالولاية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد