صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوطني يحذر قياداته بالولايات من الشروع في تكوين تكتلات لاستقطاب عضوية من اجل الترشح لمنصب الوالي

7

 

الخرطوم/الاماتونج

حذر المؤتمر الوطني قياداته في الولايات من مغبة الشروع في تكوين تكتلات تنظيمية او السعي لاستقطاب العضوية بغيه الترشح لمنصب الوالي في الانتخابات القادمة .

وشدد نائب الرئيس لشؤون الحزب د. فيصل حسن ابراهيم لدى مخاطبته ختام الملتقى التنظيمي الرابع لقطاع الاتصال التنظيمي الذي ضم نواب رؤساء الحزب بالولايات والمحليات وامناء الاتصال التنظيمي ومشرفي المحليات وامناء الولايات
شدد على أهمية النأي عن الجهوية والقبلية في حملة البناء الحزبي وقال نريدها لجمع الصف ووحدة الكلمة نحترم عبرها القيم والمبادئ التي آمنابها.
وتابع لن نتردد في تطبيق اللوائح ومحاسبة من يخالف ذلك.
وأعلن د. فيصل عن اعتزام الحزب لاجراء تعديلات في قطاعاته عبر المكتب القيادي خلال الفترة القادمة بعد أن اجاز مجلس الشورى القومي في اجتماعه الاخير مقترح التعديلات في اللوائح والنظام الاساسي للحزب.

وقال رئيس قطاع التنظيم حامد أن الملتقى ناقش البناء الحزبي الحزب ٢٠١٩م_ ٢٠٢٤م ووقف على لوائح الحزب والنظام الأساسي وناقش في حوارات تفاعلية التجربة التنظيمية للمؤتمر الوطني ووقف على القضايا السياسية والاقتصادية.

واعلن أمين امانة التعبئة السياسية عمار باشري عن انطلاقة مؤتمرات البناء الحزبي النموذجية في الخامس عشر من ديسمبر المقبل بجميع محليات السودان في توقيت واحد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد