صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوكالات العالمية تبرز خبر (المجهر): تهديد جديد بـ”قطع الرؤوس” في السودان

9

 

بثث وسائل الإعلام العالمية مانشيت صحيفة (المجهر السياسي)  بتوعد رئيس الجبهة الوطنية المعارضة، “علي محمود حسنين” بقطع رؤوس كل المناصرين للنظام، وتصدر محرك البحث الشهير ” قوقل” وتناولته بعض الفضائيات ، ووكالة سبونتك الروسية، والعرب اليوم ، ووكالة سوا، وصحف دولية، وحمل عنوان “تحسسوا رقابكم”… تهديد جديد بـ(قطع الرؤوس) في السودان (فيديو).وأشارت وسائل الإعلام العالمية إلى أنه تواصلت لغة التهديدات المتبادلة بـ(قطع الرؤوس) في السودان، ولكنها هذه المرة على لسان أحد رموز المعارضة المقيمين خارج البلاد.
وظهر رئيس الجبهة الوطنية المعارضة، “علي محمود حسنين” من لندن، في حوار ثلاثي عبر قناة (الحوار) ضم كلًا من الناشطة “شذى بلة المهدي” من واشنطن، والأستاذ “الهندي عز الدين” رئيس هيئة تحرير صحيفة (المجهر السياسي) من الخرطوم.
وهدد “علي محمود حسنين”، بجز رؤوس كل المشاركين والمتعاونين والمؤيدين لنظام الإنقاذ حال سقوطه.
وقال “علي محمود حسنين”: (نظام الإنقاذ يقوم على مرتكزات الفساد والدم والإقصاء والقهر منذ أن جاء اليوم الأسود يوم 30/6/1989)، وإنه (عليهم أن يتحسسوا رقابهم) في إشارة إلى المتعاونين والمؤيدين لنظام الإنقاذ حال سقوطه.
ورد عليه الأستاذ “الهندي عز الدين” بأنها (لغة تصفوية وعنيفة ولا تشبه قيادي سياسي يطالب بالديمقراطية)، وتساءل: (لماذا إذن تهاجم “الفاتح عز الدين”، وأنت تهدد الناس بجز الرؤوس؟).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد