صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

امين مجلس الشباب والرياضة الخرطوم يخاطب ورشة إستراتيجية التحفيز والإنتاجية لشباب الإعلام

14

امين مجلس الشباب والرياضة الخرطوم يخاطب ورشة إستراتيجية التحفيز والإنتاجية لشباب الإعلام

الخرطوم : الأماتونج
شرف الأستاذ عوض حامد أحمد سليمان الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم المكلف ظهر أمس بقاعة مجلس الشباب والرياضة الورشة التدريبية التي نظمتها منظمة قلوبنا ليكم الثقافية بالتعاون مع الإدارة العامة للشباب بالمجلس (الدفعة 31) تحت عنوان (إستراتيجية التحفيز والإنتاجية لشباب الإعلام ) وذلك بحضور الدكتور صالح أحمد الحبو مدير الإدارة العامة للشباب بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم والأستاذ هشام ناصر رئيس منظمة قلوبنا ليكم الثقافية وشارك في التقديم نجوم القنوات والإذاعات (الدفعة 31).

ومن جانبه ثمن الأمين العام للمجلس الجهود التي تقوم بها منظمة قلوبنا ليكم الثقافية تجاه الشباب والإعلاميين مؤكدا أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام نحو المجتمع المدني ودوره المتعاظم نحو المجتمع ومشاركته في حملة توعية المجتمع بخطورة تعاطي المخدرات في أوساط الشباب وفي الختام تشرف الأمين العام ومدير الشباب بتوزيع الشهادات علي الدارسين من شباب الإعلام وبذلك يكون المشارك قد نال المنحة الإذاعية الذهبية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد