صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انسلاخ قيادات من حزب الامة جناح الصادق الهادي وإنضمامها الى إلامة الوطني بقيادة مسار

11

الجزيرة ابا :الاماتونج :وكالات

أعلنت قيادات حزبية من مدينة الجزيرة ابا بمحلية ربك بولاية النيل الابيض جنوب السودان ، أعلنت إنسلاخها من حزب الامة جناح الصادق الهادي وانضمامها الى حزب الامة الوطني بقيادة عبد الله مسار وان اجراءات انتقالها للحزب الجديد تجري على نسق متسارع وبتواصل وإشراف لرئيس حزب الامة الوطنى بالولاية الاستاذ عبد الستار السماني ومكتبه التنفيذي.

وكشف المهندس دكتور مبارك ابكر سليمان عن انسلاخ 2,000 عضو وقيادي من حزب الامة جناح الصادق الهادي وانضمامها الى الامة الوطني بعد ان اعتمد الاول في قيادته قيادات لاتمثل الجزيرة ابا ولا تمثل المرحلة حسب قوله، موضحا ان الجزيرة ابا لم تجد حظها عطفا على تاريخها واسهامها الوطني المؤثر في خارطة الاحداث بالوطن.

واشار سليمان الى اختيارهم حزب الامة الوطني عن قناعة ولا رجعة فيه ، موضحا انهم لن يقفوا في دائرة واحدة ، في ظل الاحداث التى تشهدها البلاد ، مؤكدا دعمهم لقرارات رئيس الجمهورية الاخيرة ، واملهم في ان تجد الجزيرة ابا حظها في عهد الوالى احمد خميس بخيت ، مشيرا الى الجهود المقدرة التى يبذلها معتمد ربك مقدم امن موسي الصادق واداراته المختلفة ، داعيا والى الولاية الى الاهتمام بالمنطقة وقضاياها ، واشار في الوقت ذاته الى عدم نجاح اللجنة العليا لتنمية الجزيرة ابا في انزال ما قامت من اجله ، مختتما حديثه لمركز الحاكم بان الجزيرة ابا تدخل مرحلة جديدة من تاريخها السياسي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد