صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء بالخرطوم

58

 

إنقطع الإمداد الكهربائي نهار امس الاثنين، عن أجزاء واسعة من العاصمة السودانية الخرطوم، ما تسبب في تعطيل العمل بشكل كبير، في وقت وقف رئيس مجلس الوزراء د. محمد طاهر إيلا على موقف الامداد الكهربائي بالبلاد.

وأوضح وزير الموارد المائية والري والكهرباء، عثمان التوم حمد، في تصريحات صحفية عقب لقائه رئيس الوزراء، أن جهود وزارته بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لضمان إنسياب التيار الكهربائي خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن العمل على رفع الإنتاج الكهربائي عبر محطات التوليد الحراري.

ودعا الوزير المواطنين الى ضرورة ترشيد الاستهلاك الكهربائي، مؤكداً حرص وزارته على توفير الإمداد الكهربائي خلال شهر رمضان المقبل بصورة مستمرة.

وإنقطع الإمداد الكهربائي منتصف نهار اليوم عن أجزاء واسعة من البلاد بما فيها العاصمة السودانية الخرطوم، لليوم الثاني توالياً.

وبينما عزت الشركة السودانية للكهرباء، إنقطاع التيار عن أجزاء بالعاصمة نهار السبت، بسبب حريق “محول” بأحد الأحياء، لكنها لم توضح أسباب عن انقطاع التيار اليوم الاثنين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد