صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ايلا يعقد اجتماعا مع قادة الأجهزة الإعلامية

14

الاماتونج (سونا) – ترأس رئيس مجلس الوزراء القومي د.محمد طاهر إيلا اليوم إجتماعا مع قادة الأجهزة الإعلامية حيث تناول الإجتماع أهمية دور وسائل الإعلام في التصدي للموجة العالية من الشائعات والتشويش على الأوضاع بالبلاد.

وأمن الإجتماع على خارطة عمل لنقل الاخبار والمعلومات بشفافية ومصداقية حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

الى ذلك رأس رئيس مجلس الوزراء اجتماع المتابعة الدوري. وأوضح الأستاذ حسن إسماعيل وزير الإعلام والاتصالات الناطق الرسمي باسم الحكومة أن الإجتماع استعرض عددا من التقارير حيث قدم الفريق صديق عامر وزير ديوان الحكم الإتحادي تقارير الأداء اليومية بالولايات واستقرار وضع إمداد المشتقات النفطية والقمح مبيناً أن 7 آلاف جوال قمح ستصل غدا لولاية غرب دارفور مؤكدا استقرار الأوضاع الأمنية بولايات البلاد المختلفة ماعدا بعض التوترات بولاية الخرطوم.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة أن رئيس الوزراء أكد شراء مليوني جوال قمح بولاية الجزيرة وأن ثماني ولايات ستبدأ في الاستعانة بالمنتوج المحلي إضافة إلي وجود 400 ألف طن من الدقيق ببورتسودان.

وأوضح حسن إسماعيل أن الاجتماع استمع الي تقرير من وزير الموارد المائية والري والكهرباء حول موقف الإمداد الكهربائي حيث إطمأن على استعداد الوزارة لموسم الصيف وشهر رمضان مبينا أن وفدا من مصر وصل البلاد للتنسيق بشأن إمداد السودان بالكهرباء مشيراً إلي تحسن وضع الإمداد في محطة أم دباكر.

وأوضح وزير الإعلام والإتصالات أن وزير مجلس الوزراء قدم تقريرا حول اجتماع اللجنة التنسيقية العليا للحوار الوطني الذي التأم أمس برئاسة السيد رئيس الجمهورية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد