صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بدء محاكمة شخصية شهيرة بمواقع التواصل الاجتماعي

9

 

شرعت المحكمة أمس، في محاكمة شخصية شهيرة بمواقع التواصل الاجتماعي وآخرين بحيازة خمور مستوردة. وقال الشاكي التابع لمباحث النظام العام محمد عبد المنعم، لمحكمة محلية الخرطوم وسط، بأنه وفي يوم الحادثة وأثناء العمل الميداني بتقاطع باشدار بمنطقة الديم، وهو تقاطع معروف لديهم بترويج المخالفات، تم إيقاف متهم معروف لديهم وتفتيش سيارته، إلا أنهم لم يجدوا شيئاً بداخلها، مشيراً إلى أن معلومة أخرى وردت إليهم بوجود عملية أخرى في منطقة الصحافة، مبيناً إلى أنه جعل أحد الأفراد يقود دراجة نارية باللحاق خلف السيارة المرصودة، منوهاً إلى أن السيارة توقفت بإحدى الكافتيريات بالصحافة وفي تلك الأثناء ظهرت المتهمة الأولى -شخصية شهيرة بمواقع التواصل الاجتماعي- بالتقاطع على متن سيارة وحضر المتهم الثاني، مبيناً بأن المتهمة الأولى أنزلت بيدها عبوة كرتونية وسلمت زجاجتي مشروب خمر مستورد يُسمَّى )ريد ليبل( للثاني، كاشفاً للمحكمة التي يترأسها القاضي كمال الدين علي الزاكي، عن تحركهم خلف عربة المتهم الثاني وإيقافه بتقاطع شروني وعثورهم على زجاجة تحت المقعد والثانية خلفه، إضافة إلى القبض على بقية المتهمين داخل عربة المتهم الثاني، لافتاً إلى أنه وبالتحري معهم أفادوا بشراء المشروب من المتهمة الأولي مقابل 4 آلاف للزجاجة الواحدة. في سياق متصل قال الشاكي عبد المنعم للمحكمة بأن بقية التيم لاحق عربة المتهمة الأولى وتبين بأنها ستأتي لحفل عيد ميلاد بمنزل فنانة شهيرة، ولحظة حضورها للحفل ألقي القبض عليها، مشيراً إلى أنه وبالتحري معها قالت بأن المتهم الثاني أرسلها لإحضار المعروضات.
في وقت فصلت فيه المحكمة الاتهام في مواجهة المتهم الهارب ـ وحركت إجراءات بلاغ في مواجهة الضامن )سعودي الجنسية( لإخلاله بالضمانة، وغرَّمته مبلغ )20( ألف جنيه وبعدم الدفع السجن لستة أشهر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد