صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بسبب حادث مروري.. احتجاجات تُعرقل عودة وفد مجلس الوزراء إلى الخرطوم

16

 


أغلق مواطنو منطقة “التكينة” التابعة لمحلية الكاملين بولاية الجزيرة، الطريق القومي الرابط بين الخرطوم ومدني، أمام حركة المرور احتجاجاً على وفاة شاب من المنطقة إثر حادث حركة.
وتسبب إغلاق الشارع في عرقلة عودة وفد مجلس الوزراء القومي برئاسة معتز موسى وعدد من الوزراء من الجزيرة بعد أن عُقدت جلسة مجلس الوزراء اليوم )الأحد( في ود مدني.
وقبل وصول سيارات مجلس الوزراء إلى منطقة التكينة، أبلغت الشرطة الوفد، أن المواطنين أغلقوا الشارع بسبب الحادث، مما تسبب أن يتوقف الوفد حوالي “15” دقيقة لتحديد المواصلة أو العودة لمدينة الحصاحيصا.
ورغم ورود معلومة عن فض الاحتجاجات وفتح الشارع، إلا أن وفد مجلس الوزراء تفاجأ عند اقترابه من منطقة التكينة أن الطريق ما زال مغلقاً مما دفع وفد مجلس الوزراء للعودة لمنطقة الحصاحصيا للعودة إلى الخرطوم بالطريق الشرقي.
وتفيد مصادر أن مواطنو “التكينة” أحرقوا البص السياحي واعتدوا على عدد من العربات العابرة بالطريق مما أدى إلى تدخل الشرطة واستخدام الغاز المسيل للدموع لفض الاحتجاجات.
وكشف المصدر عن اعتقال السلطات المحلية لعدد من المواطنين خلال الاحتجاجات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد