صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطولة التضامن الاسلامي … ظهور مشرف لمنتخب السباحه ..والطائرة يخسر امام الكاميرون

9

٦

تركيا/نجلاء الياس

تواصلت مشاركة بعثة السودان المشاركة ضمن فعاليات بطولة التضامن الاسلامي المقامة حاليا بمدينة قونيا التركية وحفلت المشاركة بعدد من النجاحات بالاخص في منشط السباحه …حيث تشهد المشاركة خلال الايام القادمة عدد من المشاركة في المنافسات المختلفة ..

+ السباحه

استهل منتخب السباحه مشاركته صباح السبت حيث نجح السباحان ابوبكر جلب وزياد سليم من التاهل الي المراحل المتقدمة في سباق 50 و 200 علي التوالي ..ويتوقع ان تشاهد الساعات القادمة مشاركة عدد من لاعبي السباحه في المنافسات المختلفة ..

+ القوس والسهم

يبدأ منتخب القوس والسهم

أولي جولاته فى البطولة صباح الأحد الموافق الرابع عشر من أغسطس الحالي بالتدريب الرسمي لفئه القوس الأولمبي مسافة 70متر وتبدأ صباح الاثنين من أغسطس الحالي منافسات الدوري التأهيلي للفردي الذي يشارك اللاعب وفق شروط ب ١٢ جوله بعدد ٧٢ سهما. ويتم من خلاله اختيار اللاعبين المتأهلين لمباراة الفردي وفقا لمجموع النقاط ويمثل فى المنافسة اللاعب مجاهد آدم وخالد رشاد وفيصل محمود وكان قد شهد التدريب اليوم ممثلي وزارة الشباب والرياضة دكتور حمد النيل ومعتصم رحمة وكمير

+ السلة

تنطلق في الخامسة مساء الأحد الرابع عشر من أغسطس الحالي منافسات كرة السلة(3*3 ) حيث يواجه منتخب السلة نظيره من تركمان فى المباراة الأولي بينما يواجه في المباراة الثانية امام منتخب كارزخستان ..

+ الطائرة

ودع المنتخب الوطني لكرة الطائرة البطولة بعد خسارته في مباراته الثالثه والأخير امام نظيرة الكاميروني في دورة التضامن الاسلامي بثلاثة اشواط دون مقابل بنتيجة (١٧-٢٥) (٢٢-٢٥) (١٧-٢٥) ..

+المصارعة

ودعت لاعبة المصارعة باتريسيا سيف الدين البطولة من مرحلة الميزان وذلك بسبب زيادة الوزن

ومن المفترض ان تنزل اللاعبة باتريسيا فى منافسة وزن 68 ..

+ رفع الأثقال

حصل اللاعب نصر الدين ادريس في منافسة رفع الأثقال علي الترتيب الثامن وسجل اللاعب رقم جديد وقدره 110 فى وزن 81 ووتتواصل مشاركة رفع الاثقال صباح الاحد عبر الثنائي للاعب صلاح نبيل واللاعبة هويدا الطاهر ..

+ شركة اغرو هتان تكرم صدام

قامت شركة اغرو هتان بتركيا بتكريم البطل صدام كومي بمناسبة حصوله علي فضية في بطولة التضامن الاسلامي بحضور ممثل الشركة د ياسر فضل ومعتز فضل المولي وعلاء الدين علي الي جانب قادة الاتحاد السوداني لالعاب القوي معز عباس والبقاري ..

+ عودة البعثات

تحركت بعثة العاب القوي صباح السبت الثالث عشر في طريق العودة للبلاد بعد المشاركة في بطولة التضامن الاسلامي وتغادر بقية البعثات للعودة صباح الأحد الرابع عشر من أغسطس الحالي بعثتي المصارعة والتايكوندو ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد